مرحبا بك في Win Sports OM AR!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

نجم الليجا يتعرض لإصابة خطيرة

تغلبت باراجواي على البرازيل في وقت سابق من هذا الأسبوع في تصفيات كأس العالم 2026، لكنها لم تكن أمسية مثالية بالنسبة لمنتخب أمريكا الجنوبية.

في تصفيات كأس العالم 2026، تغلبت باراجواي على البرازيل في وقت سابق من هذا الأسبوع، على الرغم من أن أمريكا الجنوبية لم تكن في أفضل حالاتها. تم إخراج عمر ألديريتي المدافع، من الملعب وهو يبكي على محفات بعد التحدي العنيف الذي قام به إندريك فيليبي في الجزء الأخير من الشوط الأول. يعاني ألديريتي من مشكلة في الركبة، وسيقوم الطاقم الطبي لخيتافي بفحصه في الأيام التالية لتحديد مدى خطورة المشكلة. صرح لـ ABC Cardinal (عبر دياريو آس) أنه يصلي بحرارة من أجل أخبار إيجابية.

"يتعين علي إجراء الاختبارات الآن؛ كانت ضربة قوية للغاية". آمل ألا يكون الرباط الصليبي الأمامي قد انكسر. لقد مر خيتافي بالفعل ببداية صعبة للموسم، وبسبب مشاكل في تسجيل الفريق، فإن خوسيه بوردالاس لديه خيارات قليلة. في ضوء هذا، سيصلي الكثيرون ألا تكون إصابة ألديريتي في الركبة سيئة للغاية.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTEyODIiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUxMjgyIiwiYWNfaWQiOiIzMDUyMzg5IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQ2XHUwNjJjXHUwNjQ1IFx1MDYyN1x1MDY0NFx1MDY0NFx1MDY0YVx1MDYyY1x1MDYyNyBcdTA2NGFcdTA2MmFcdTA2MzlcdTA2MzFcdTA2MzYgXHUwNjQ0XHUwNjI1XHUwNjM1XHUwNjI3XHUwNjI4XHUwNjI5IFx1MDYyZVx1MDYzN1x1MDY0YVx1MDYzMVx1MDYyOSIsInBhZ19pZCI6IjQwMzM5IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎