مرحبا بك في Win Sports OM AR!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ماكس فيرستابن أكد على "أولوية" فريق ريد بول

خاض فريق ريد بول سلسلة من التحديات الصعبة في الآونة الأخيرة، ويواجه خطر فقدان صدارة بطولة الصانعين هذا الأسبوع في باكو.

أكد ماكس فيرستابن على "أولوية" فريق ريد بول لاستعادة ميزته التنافسية حيث يقاتل للحفاظ على تقدمه في بطولة الفورمولا-1. عانى حامل اللقب مؤخرًا، حيث فشل في الفوز بأي سباق منذ جائزة إسبانيا الكبرى في يونيو. تقلص تقدمه في بطولة الصانعين على مكلارين إلى سبع نقاط فقط، حيث أنهى فيرستابن في المركز السادس المخيب للآمال في مونزا، وهي أسوأ نتيجة له ​​هذا الموسم.

ذكر فيرستابن أنه أمضى بعض الوقت في مصنع ريد بول وعمل على جهاز المحاكاة قبل السباق المزدوج القادم، مؤكدًا أن تركيز الفريق ينصب على إصلاح المشكلات التي ظهرت في السباقات الأخيرة. كما أقر بتصميم الفريق على العودة إلى مقدمة الشبكة. مع توجه موسم الفورمولا-1 إلى باكو لجائزة أذربيجان الكبرى، أعرب فيرستابن عن حماسه لحلبة الشوارع.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTEyNDYiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUxMjQ2IiwiYWNfaWQiOiIzMDUxMTQwIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQ1XHUwNjI3XHUwNjQzXHUwNjMzIFx1MDY0MVx1MDY0YVx1MDYzMVx1MDYzM1x1MDYyYVx1MDYyN1x1MDYyOFx1MDY0NiBcdTA2MjNcdTA2NDNcdTA2MmYgXHUwNjM5XHUwNjQ0XHUwNjQ5IFwiXHUwNjIzXHUwNjQ4XHUwNjQ0XHUwNjQ4XHUwNjRhXHUwNjI5XCIgXHUwNjQxXHUwNjMxXHUwNjRhXHUwNjQyIFx1MDYzMVx1MDY0YVx1MDYyZiBcdTA2MjhcdTA2NDhcdTA2NDQiLCJwYWdfaWQiOiI0MDMzOSIsInBhZ19ibG9ja2VkX2NvbnRlbnQiOiIwIn0=

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎