مرحبا بك في Win Sports OM AR!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

إنجلترا تفوز على هولندا 2-1 في يورو 2024

تأهلت إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت إلى المباراة النهائية حيث ستواجه إسبانيا في برلين يوم الأحد

في أمسية مثيرة في دورتموند، قاد البديل أولي واتكينز الفائز بشكل رائع في الرمق الأخير إنجلترا، إنجلترا، إلى نهائي بطولة يورو 2024. شق منتخب الأسود الثلاثة بقيادة جاريث ساوثجيت طريقه إلى النهائي الكبير يوم الأحد في برلين، حيث سيلعب مع إسبانيا في نهائي بطولة أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد عام 2022، في قلب ألمانيا الصناعي القديم.

قبل عشر سنوات، كان واتكينز هو اللاعب رقم تسعة في فريق ويستون سوبر مير. الآن، عزز مهاجم أستون فيلا صاحب الـ28 عامًا مكانته في التاريخ كواحد من أكثر الهدافين تهديفًا في إنجلترا في اللحظات المحورية. حسمت نهايته الرائعة ليلة الأربعاء ضد فريق هولندا بقيادة رونالد كومان في ملعب ويستفالن الصاخب الفوز. وفي الدقيقة الثالثة عشرة، وضع هاري كين، غير منحني، لاعب برايتون بارت فيربروجن تحت الاختبار في مرمى هولندا. وكانت إنجلترا تحاول العودة إلى المباراة عندما سدد كين فوق العارضة، قبل أن يدخل بوكايو ساكا منطقة الجزاء.

eyJpZCI6IkRTRy0xNDg3MTkiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTQ4NzE5IiwiYWNfaWQiOiIyOTk3NzM3IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjI1XHUwNjQ2XHUwNjJjXHUwNjQ0XHUwNjJhXHUwNjMxXHUwNjI3IFx1MDYyYVx1MDY0MVx1MDY0OFx1MDYzMiBcdTA2MzlcdTA2NDRcdTA2NDkgXHUwNjQ3XHUwNjQ4XHUwNjQ0XHUwNjQ2XHUwNjJmXHUwNjI3IDItMSBcdTA2NDFcdTA2NGEgXHUwNjRhXHUwNjQ4XHUwNjMxXHUwNjQ4IDIwMjQiLCJwYWdfaWQiOiI0MDMzOSIsInBhZ19ibG9ja2VkX2NvbnRlbnQiOiIwIn0=

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎