مرحبا بك في Win Sports OM AR!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

إنتر ميلان يتعادل 1-1 مع مونزا

نجح إنتر ميلان في التعادل 1-1 مع مونزا في الدوري الإيطالي، ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم. وسجل دينزل دومفريز هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة لمعادلة النتيجة بعد أن سجل داني موتا هدف مونزا.

بعد التعادل بدون أهداف مع مونزا يوم الأحد، خرج إنتر من صدارة الدوري الإيطالي. في الدقيقة 81، منحهم مهاجم مونزا البديل داني موتا التقدم. ومع ذلك، أدرك دينزل دومفريز لاعب إنتر التعادل بعد سبع دقائق لمنع حدوث مفاجأة. أهدر لاوتارو مارتينيز فرصة رائعة لمنح إنتر التقدم المبكر. وصل مارتينيز إلى عرضية فيديريكو دي ماركو الرائعة، لكن رأسيته مرت بجوار المرمى. أهدر دي ماركو ودافيدي فراتيسي فرصتين أيضًا، لكن دفاع مونزا صمد.

قبل تسع دقائق من النهاية، رفع أرماندو إيزو عرضية جميلة سددها داني موتا برأسه ليمنح مونزا تقدمًا غير متوقع. كان إنتر تحت ضغط للرد بسرعة بسبب هذا الهدف. بعد التأخر، كثف إنتر جهوده. مع تبقي دقيقتين، لمس المدافع دومفريز تمريرة كارلوس أوجوستو المنخفضة، لكنهم لم يتمكنوا من تأمين الفوز.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTEzOTkiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUxMzk5IiwiYWNfaWQiOiIzMDU1NzM0IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjI1XHUwNjQ2XHUwNjJhXHUwNjMxIFx1MDY0NVx1MDY0YVx1MDY0NFx1MDYyN1x1MDY0NiBcdTA2NGFcdTA2MmFcdTA2MzlcdTA2MjdcdTA2MmZcdTA2NDQgMS0xIFx1MDY0NVx1MDYzOSBcdTA2NDVcdTA2NDhcdTA2NDZcdTA2MzJcdTA2MjciLCJwYWdfaWQiOiI0MDMzOSIsInBhZ19ibG9ja2VkX2NvbnRlbnQiOiIwIn0=

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎