مرحبا بك في Win Sports OM AR!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

كيليان مبابي يسعى لتحسين مستواه

يواجه برشلونة فريق جيرونا، وهو الفريق الذي تغلب عليه مرتين في موسم 2023/24.

سيسعى كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، إلى التحسن بعد هدفيه في مرمى ريال بيتيس قبل فترة التوقف الدولي. وعلى الرغم من التعادل في مباراتين من مبارياته الأربع الافتتاحية، لم يلعب لوس بلانكوس بعد في ذروته حيث سيسافر إلى سان سيباستيان يوم السبت لمواجهة ريال سوسيداد. وفي ديربي كتالونيا يوم الأحد، يواجه برشلونة بقيادة هانسي فليك جيرونا بهدف الفوز بمباراته الخامسة على التوالي في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم. وتعرض فريق تشافي هيرنانديز لهزيمة ساحقة 4-2 على أرضه وخارجها في المستوى الأعلى من قبل جيرانه الصغار، الذين تغلبوا مرتين على العملاق الكتالوني في الموسم السابق.

في موسمه الرابع في الدوري الإسباني حتى الآن، احتل جيرونا المركز الثالث، بفارق مركز واحد خلف برشلونة صاحب المركز الثاني؛ ومع ذلك، كان على البلاوجرانا أن يشاهد النادي الصغير وهو يدفع ريال مدريد إلى المركز الأول طوال معظم الموسم.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTEyODMiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUxMjgzIiwiYWNfaWQiOiIzMDUyMzkxIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQzXHUwNjRhXHUwNjQ0XHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjQ2IFx1MDY0NVx1MDYyOFx1MDYyN1x1MDYyOFx1MDY0YSBcdTA2NGFcdTA2MzNcdTA2MzlcdTA2NDkgXHUwNjQ0XHUwNjJhXHUwNjJkXHUwNjMzXHUwNjRhXHUwNjQ2IFx1MDY0NVx1MDYzM1x1MDYyYVx1MDY0OFx1MDYyN1x1MDY0NyIsInBhZ19pZCI6IjQwMzM5IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎