مرحبا بك في Win Sports OM AR!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

أرسنال قد يفكر في التعاقد مع يان بيسيك

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي آرسنال يفكر في التعاقد مع يان بيسيك، الذي تراجع مستواه في إنتر ميلان، مقابل 25 مليون يورو.

يزعم موقع إنتر لايف أن آرسنال قد يفكر في يان بيسيك قبل فتح سوق الانتقالات في يناير. نظرًا للانحدار الأخير لمدافع إنتر ميلان في التسلسل الهرمي تحت قيادة سيموني إنزاجي، فقد يقرر الجانرز اختبار تصميمهم من خلال تقديم عرض بقيمة 25 مليون يورو. يحتاج آرسنال إلى شيء ما، لكنه بالتأكيد لا يحتاج إلى مدافع في الوقت الحالي، مع خط دفاعه القوي الحالي.

استغرق تكوينهم الدفاعي سنوات للتطور، وكما هو الحال، يتميز فريق ميكيل أرتيتا بأحد أعظم خطوط الدفاع في كرة القدم. وبسبب هذا، سيكون من الحماقة الاعتماد عليهم لشراء دفاع جديد عندما لا يزال الهجوم وربما حتى خط الوسط في المرتبة الأولى. ونظرًا لمعرفته بأرتيتا، فلن يكون من المستغرب أن يضيف المدير الإسباني مدافعًا جديدًا، حيث قد يشعر بالحاجة إلى إجراء تعديلات بسيطة على فريقه. على سبيل المثال، أثار تاكيهيرو تومياسو بعض الدهشة بعد تعرضه لإصابة أخرى خلال فترة ما قبل الموسم.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎