مرحبا بك في Win Sports OM AR!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

اسبانيا تفوز على المانيا 2-1

قاد البديل ميكيل ميرينو إسبانيا إلى الدور قبل النهائي في بطولة اليورو، بعد أن سجل هدفه في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي ليمنح منتخب لاروخا الفوز على ألمانيا 2-1.

تغلبت إسبانيا على ألمانيا 2-1 بعد الوقت الإضافي، الجمعة، لتتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة اليورو بفضل هدف من البديل. وكان داني أولمو الذي ساعد ميرينو في الفوز بالمباراة، قد افتتح التسجيل في بداية الشوط الثاني. أدى هدف التعادل الذي سجله فلوريان فيرتز في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي إلى انتقال ربع النهائي المثير إلى الوقت الإضافي. تعرض داني كارفاخال مدافع منتخب إسبانيا، للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في وقت متأخر من الوقت الإضافي، وسيغيب عن مباراة نصف النهائي يوم الثلاثاء ضد البرتغال أو فرنسا. وبعد حصوله على إنذار آخر، سيغيب زميله المدافع روبن لو نورماند عن تلك المباراة أيضًا.

وخسر اللاعب الألماني توني كروس الذي قال إنه سيعتزل في ختام البطولة، مسيرته نتيجة لهذه النتيجة. واجهت الفرق التي لعبت أفضل كرة قدم في بطولة أوروبا 2024 في الدور ربع النهائي، ولم يكن الأمر مخيبا للآمال.

eyJpZCI6IkRTRy0xNDg1MzciLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTQ4NTM3IiwiYWNfaWQiOiIyOTk0MDUxIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjI3XHUwNjMzXHUwNjI4XHUwNjI3XHUwNjQ2XHUwNjRhXHUwNjI3IFx1MDYyYVx1MDY0MVx1MDY0OFx1MDYzMiBcdTA2MzlcdTA2NDRcdTA2NDkgXHUwNjI3XHUwNjQ0XHUwNjQ1XHUwNjI3XHUwNjQ2XHUwNjRhXHUwNjI3IDItMSIsInBhZ19pZCI6IjQwMzM5IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎