مرحبا بك في Win Sports OM AR!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

فيرستابن يقترب من الحصول على عقوبة بعد تعديل ريد بول

ربما يواجه بطل العالم عقوبة على الحلبة بعد أن قام فريق ريد بول بإجراء تعديل.

يقترب ماكس فيرستابن من عقوبة شبكة الانطلاق في الفورمولا-1 بعد أن قررت ريد بول تركيب علبة تروس جديدة قبل جائزة إيطاليا الكبرى. قبل عطلة نهاية الأسبوع في مونزا، قامت ريد بول بتحديث السيارة رقم 1 بعلبة تروس وكاسيت جديدين، بالإضافة إلى خط نقل حركة جديد لعلبة التروس ومكونات ناقل الحركة وأجزاء مساعدة أخرى.

يُسمح للسائقين بخمسة أمثلة من العلبة/الكاسيت وخط نقل الحركة، حيث أخذ فيرستابن ثلاثة وأربعة أمثلة سابقًا على التوالي. هذا يعني أنه الآن في العلبة/الكاسيت الرابعة وخط نقل الحركة الخامس، مما قد يؤدي إلى عقوبة حلبة الانطلاق. ومع ذلك، على عكس السنوات الماضية، لا يتعين على علب التروس أن تتحمل عددًا معينًا من السباقات، ويمكن إعادة استخدام الأجزاء القديمة. انتقل كل من جورج راسل، ولويس هاميلتون، وبياستري، ولاندو نوريس، ولانس سترول، وفيرناندو ألونسو، وفرانكو كولابينتو، وفالتيري بوتاس، وتشو جوانيو، وكيفن ماجنوسن، ونيكو هولكنبرج إلى محركات احتراق داخلي وشواحن توربينية وأجزاء MGU-H وMGU-K جديدة، كل ذلك دون أي عقوبة.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎